بعد حلقة رامز.. صورة جديدة لياسمين صبري على انستجرام

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد28 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 28 أبريل 2020 - 12:55 صباحًا
بعد حلقة رامز.. صورة جديدة لياسمين صبري على انستجرام

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة جديدة لها بعدما تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد ظهورها مع الفنان رامز جلال في حلقة الأمس من برنامج “رامز مجنون رسمي” على شاشة “إم بي سي مصر” في واحدة من الحلقات التي شهدت متابعة قوية جدا من المصريين.

وظهرت ياسمين صبري في الصورة الجديدة التي نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” بفستان وسلسلة، معلقة على الصورة بقلبين زرق، وسط تفاعل كبير جدا من المدونين على “انستجرام”، حيث علق قطاع كبير من المدونين ما بين التمني بالتوفيق لها، والتعليق على حلقتها مع رامز جلال أول أمس.

ياسمين صبري
ياسمين صبري ياسمي

وفي سياق متصل تظهر الفنانة ياسمين صبري هذا الموسم في دراما شهر رمضان من خلال مسلسل “فرصة تانية” والذي يعتبر واحد من أكثر المسلسلات مشاهدة في الشارع المصري خاصة بعد تطور الأحداث فيه بشكل واضح خلال الحلقة الرابعة من المسلسل اليوم حيث أصبح أحد أكثر المسلسلات إثارة في رمضان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.