لبنى عبد العزيز: تأثرت كثيرا بوفاة نادية لطفي وماجدة الصباحي

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
لبنى عبد العزيز: تأثرت كثيرا بوفاة نادية لطفي وماجدة الصباحي

أعربت الفنانة لبنى عبد العزيز عن حزنها الشديد والأزمة التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية بسبب حزنها لوفاة زميلاتها الفنانة ماجدة الصباحي والفنانة نادية لطفي، واللذان تُوفوا خلال الفترة الماضية قبل انتشار أزمة فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” والتي اجتاح العالم بصورة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية.

وقالت الفنانة لبنى عبد العزيز خلال تصريحات صحفية لها كانت تطمئن جمهورها عليها خلالها، أنها سعيدة جدا بما قدمته طوال السنوات الماضية من أعمال فنية ودرامية وإذاعية للجماهير، لافتة إلى أنها لم تكن توافق على أي عمل يأتي إليها إلا بعد دراسته بشكل مميز خلال الفترة التي قبلها ومن ثم اتخاذ القرار إما بالموافقة أو بالرفض.

وتعتبر الفنانة لبنى عبد العزيز واحدة من أكثر الفنانات المتميزات في جيل الثمانينيات والتي قدمت العديد من الأعمال الفنية المتميزة برفقة نجوم عديدين على رأسهم رشدي أباظة ومحمود يس وقطاع كبير من النجوم خلال الفترة الماضية، ودائما كانت أفلامها لديها قطاع كبير من المشاهدين والمعجبين بها على مدار السنوات الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.