ليفربول مشيدا بحارس مرماه: أنقذ حياتنا أمام ليستر سيتي

sam
اخبار الرياضة
sam23 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 23 ديسمبر 2021 - 3:45 مساءً
ليفربول مشيدا بحارس مرماه: أنقذ حياتنا أمام ليستر سيتي

أشاد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بحارس الفريق الشاب كيليهر، بعدما قاد الفريق إلى تخطي عقبة ليستر سيتي والفوز عليه بركلات الترجي، بعد انتهاء المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية، معربًا عن سعادته بالأداء الذي قدمه اللاعبون رغم غياب عدد كبير من العناصر الأساسية وتحويل تأخرهم من 3- 1 إلى التعادل.

وأوضح المدير الفني الألماني خلال تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو”، مشيرًا إلى أنه أخبر اللاعبين في فترة الاستراحة، بضرورة تجنب الأخطاء التي تسببت في توسيع الفارق، بالإضافة إلى زيادة عدد التمريرات والاستحواذ على الكرة بقدر الإمكان، وتسريع وتيرة اللعب في الوقت المناسب.

وقال كلوب، إن كيليهر حارس رائع، إذ أنه يمتلك جميع المهارات التي تجعه حارسا مميزا وأساسيا في أي فريق، لافتًا إلى أن مدربي الحراس في ليفربول بذلوا الكثير من الجهد لتطوير مستواه: “أنقذ حياتنا، وهذا ليس جديدا عليه، ولا يفعله لأول مرة، أما مينامينو فقد لعب مباراة رائعة أيضا، استطاع أن يسجل، لكنه ضيع ركلة ترجيح وهذا لن ينقص منه أبدا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.