محمد عدوية يكشف عن المطرب الأفضل بالنسبة له

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
محمد عدوية يكشف عن المطرب الأفضل بالنسبة له

كشف الفنان محمد عدوية، عن أنه يعتبر والده قدوة له في الغناء وأنه مطربه المفضل الذي طالما كان يجلس ويستمع له منذ صغره وحتى الآن، مشيرا إلى أن والده يعتبر رمزا من رموز الأغنية الشعبة في مصر بعد النجاح الكبير الذي حققه بأغانيه الشعبية والتي ظلت حتى الآن في أذهان وأذان المستمعين يستمتعون بها.

وأضاف “عدوية”، خلال تصريحات صحفية له أنه بالنسبة للمطربة الأفضل بالنسبة له هي كوكب الشرق الفنانة أم كلثوم والتي لا يوجد خلاف على صوتها أو نجوميتها والتي تعتبر رمزا من رموز الغناء المصري، والتي لها شعبية كبيرة في كافة أنحاء الوطن العربي، حيث حققت هي الأخرى نجاحا كبيرة في الفترة التي ظهرت بها.

يذكر أن محمد عدوية قد طرح مؤخرا أغنية “أبطال بلدنا” والذي يتحدث فيه ويشيد برجال الشرطة الساهرين من أجل حماية الوطن في الوقت الحالي خاصة في فترة حظر التجوال والتي سعى من خلالها توجيه الشكر إلى السلطات الأمنية وجهدها الكبير المبذول في الوقت الحالي في ظل الأزمة الكبيرة التي تشهدها جمهورية مصر العربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.