شيرين عبد الوهاب: “بشكر ظروف كورونا اللي خليتنا نقرب من أهلنا من تاني”

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
شيرين عبد الوهاب: “بشكر ظروف كورونا اللي خليتنا نقرب من أهلنا من تاني”

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها الكبيرة بالتقارب الكبير بين المواطنين وبعضهم البعض في الوقت الحالي على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا الجديد في الوقت الحالي، حيث أثر فيروس كورونا بشكل واضح على أعمال قطاع كبير من الفنانين والنجوم بالإضافة إلى تأثيره في كافة المجالات.

وكانت الدولة المصرية قد اتخذت عدة قرارات في الفترة الماضية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، ربما يأتي أبرزها هو فرض حظر التجوال على المواطنين، وهو ما أجبر المواطنين على المكوث في المنزل لفترة طويلة، وهو ما جعل الأسر تتقارب من بعضها البعض مرة أخرى في ظل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي.

وغردت شرين عبد الوهاب من خلال حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلة: أنا بشكر الظروف اللي احنا فيها بالرغم من قسوتها عشان نقعد في البيت ونقرب من أهالينا ونشوف ولادنا. أنا مابحبش أتكلم عن صلاتي عشان دي حاجة بيني وبين ربنا، بس أنا حاسة إن الناس اتغيرت، الحاجة الحلوة اللي فيهم ابتدت تطلع وأولهم أنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.