بالصور محمد رمضان يظهر مع ابنته على “انستجرام”

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد17 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2020 - 12:19 مساءً
بالصور محمد رمضان يظهر مع ابنته على “انستجرام”

شارك النجم المصري محمد رمضان، متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة تجمعه مع أبنته الكبرى حنين، وذلك بعدما انتهى الأخير من تصوير مسلسله الجديد “البرنس” الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يقضي “رمضان” الوقت الحالي داخل المنزل بعدما انتهى من تصوير كافة مشاهده بالمسلسل.

ونشر “رمضان”، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة يظهر فيها برفقة أبنته وهو يقبلها من جبينها، معلقا على الصورة: “ربنا يحفط بناتنا جميعا” وسط تفاعلا كبيرا من الجماهير ومتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي ما بين التمني له بالتوفيق في مسلسله الجديد، والدعاء لأبنته بالصحة والعافية.

محمد رمضان
محمد رمضان

وفي سياق آخر كان الفنان محمد رمضان قد أعلن من خلال حسابه على “انستجرام” الانتهاء من تصوير مسلسل “البرنس” من خلال نشر مقطع فيديو يجمع كافة القائمين على العمل، وسط سعادة كبيرة على وجوههم للانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل كاملة ليكون جاهزا على العرض قبل البدء في شهر رمضان الكريم.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.