ملخص الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد25 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 25 أبريل 2020 - 5:28 مساءً
ملخص الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة

نقدم لكم من خلال موقعنا “سينما كلوب” اليوم ملخص الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة بطولة الفنان ياسر جلال والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد عرض أولى حلقاته يوم الجمعة أول أيام شهر رمضان الكريم، كواحد من المسلسلات المتميزة الذي يسعى من خلاله الفنان ياسر جلال أن يفرض نفسه على المسلسلات الموجودة في رمضان.

دارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة حول تعرف الناس على بطل المسلسل حسن الجبالي والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، والذي يحاول أن ينتصر للغلابة والفقراء من الفتوة بإعادة الأموال لهم، وفي سياق آخر يحاول تربية بنته على أن تدافع عن نفسها في وسط انتشار الفتوات والبلطجية داخل منطقة الجبالية.

وفي منزل الفتوة، تحاول ابنته التعرف على والدتها التي أخرجها الفتوة من منزله منذ  20 عاما، وتجسد دور ابنته الفنانة مي عمر، فتذهب إلى أحد الأفراح التي متوقع أن تكون بها ولكن لا تجدها، وتنتهي الحلقة على أن يقوم حسن الجبالي بالدفاع عن ابنته بضرب ابن فتوة حاول مغازلتها والتحرش بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.