نيللي كريم تطالب الفنانين بتحية شهداء بئر العبد

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد1 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2020 - 5:07 صباحًا
نيللي كريم تطالب الفنانين بتحية شهداء بئر العبد

حرصت الفنانة نيللي كريم على نعي شهداء القوات المسلحة والجيش المصري بعدما تم استشهادهم خلال أحد المواجهات مع المسلحين في بئر العبد في سيناء في ظل مواجهة الجيش المصري للعمليات الإرهابية هناك، والتي تعتبر واحدة من المناطق التي يستهدفها الإرهابيين من فترة إلى أخرى خلال الفترة الماضية وطالما تصدى لهم الجيش المصري.

ونشرت الفنانة نيللي كريم من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لها هي تعطي التحية العسكرية، كنوع من التحية والتقدير للجيش المصري الكريم ولشهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بحياتهم من أجل حماية وطن مصر الغالي.

نيللي كريم
نيللي كريم

وعلقت نيللي كريم على الصورة التي نشرتها من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام”: “حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم.. بدعوا كل زملائي وكل الفولورز بأنهم يحطوا صورهم النهاردة حداد علي أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم..يا ريت كلنا نستخدم نفس الهاشتاج اللي فوق!رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادرسيناء”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.