مادلين طبر تشكف عاداتها في شم النسيم: “مبتاكلش رنجة وفسيخ”

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
مادلين طبر تشكف عاداتها في شم النسيم: “مبتاكلش رنجة وفسيخ”

هنأت الفنانة مادلين طبر المصريين بعيد شم النسيم، في ظل احتفالات المصريين من المنازل بالعيد في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تشهدها جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19” في ظل زيادة الأعداد يوما بعد يوم، مناشدة المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات التي نصتها الحكومة في الوقت الحالي.

وكشفت “طبر” خلال تصريحات صحفية اليوم الأثنين أنها لا تحب أكل الرنجة والفسيخ واللذان يعتبران أحد طقوس الاحتفال بعيد شم النسيم، لافتة إلى أنها تحب أكل البيض المسلوق في شم النسيم، كواحد من العادات التي تقوم بها بصورة يومية بدلا من شم النسيم.

وأوضحت الفنانة مادلين طبر أنها عادة ما تقوم بقضاء شم النسيم في مدينة العين السخنة حيث تحب دائما أن تخرج في ذلك اليوم احتفالا به، لافتة إلى أنها ستغير تلك العادة اليوم من أجل الاحترام لقواعد وإجراءات الحكومة بعدم الخروج من المنازل للحد من انتشار فيروس كورونا، وحماية الافراد من سرعة انتشار المرض اللعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.