معلول: غياب السولية أثر علينا .. وموسيماني طلب منا اللعب بشكل أفضل في الشوط الثاني

sam
اخبار الرياضة
sam23 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 23 ديسمبر 2021 - 3:46 مساءً
معلول: غياب السولية أثر علينا .. وموسيماني طلب منا اللعب بشكل أفضل في الشوط الثاني

أعرب الدولي التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي، مستغلا فوزه على نادر الرجاء المغربي بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، مشيدًا بقوة وعزيمة اللاعبين الذين جعلتهم يدركون تأخرهم في الأمتار الأخيرة من عمر المباراة.

واعترف معلول، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي، بأن إصابة عمرو السولية لاعب متوسط الميدان في الفريق قبل أن تنطلق المباراة، كان لها تأثيرات سلبية كبيرة على الأداء، حيث أربكت حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وجعلته يشرك ياسر إبراهيم بدلا منه، وبهذ فقد الشياطين الحمر أحد أهم عناصر نقل الكرة إلى المناطق الأمامية في ملعب الخصم.

وتابع: «موسيماني طلب منا في الاستراحة أن نقدم أداءنا المعتاد أمام الرجاء، وأن نلعب بالشكل الذي عهده الجمهور منا، وجعلنا نتصدر الدوري بعد تحقيق انتصارات كبيرة على الزمالك والإسماعيلي وسموحة، وبالفعل استطعنا العودة في نتيجة المباراة بتسجيل هدف حاسم عن طريق أحمد عبدالقادر، كانت لحظة رائعة، ونتمنى استكمال الموسم بأفضل شكل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.