“انقسام غرفة خلع الملابس وخلافات بين نيمار ومبابي” .. هذا ما جناه ميسي على حديقة الأمراء

sam
اخبار الرياضة
sam21 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 - 10:46 مساءً
“انقسام غرفة خلع الملابس وخلافات بين نيمار ومبابي” .. هذا ما جناه ميسي على حديقة الأمراء

لا يعيش الفريق الاول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أفضل أيامه على الإطلاق، رغم أنه يضم عددًا كبيرًا من اللاعبين العالميين، إلا أن هذا الأمر لم يضِف إليه إلا المشكلات، وخاصة عندما نتحدث عن العلاقة بين الثلاثي الناري ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار دا سيلفا.

وذكرت صحيفة ليكيب، أن قدوم “ليو” إلى باريس سان جيرمان ضمن الانتقالات الصيفية الماضية، أحدث تغييرات في غرف خلع الملابس، كان أولها حدوث فتور بين نيمار ومبابي، بعدما أصبح الاول يفضل ميسي على الثاني، بسبب صداقتهما القديمة منذ أن تزاملا في برشلونة لمدة 4 سنوات، حيث إن العلاقة تراجعت بين النجم البرازيلي والنجم الفرنسي بعدما منح نيمار الأولوية ميسي الأولوية على مبابي.

الخلافات بين نيمار ومبابي يمكن الاستدلال عليها من المشادة التي وقعت بينهما على أرض الملعب في مباراة مونبيليه، وهو ما تسبب في حدوث انقسام في غرفة خلع الملابس إلى مجموعتين، الأولى تتحدث باللغة الإسبانية مثل ميسي ونيمار، والثانية تتحدث باللغة الفرنسية بقيادة جاي وكيمبيمبي، وهو ما لم يستطع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، أن يسيطر عليه حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.