بالصور..بشرى تظهر بالقفطان المغربي في جلسة تصوير جديدة

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد7 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 2:44 مساءً
بالصور..بشرى تظهر بالقفطان المغربي في جلسة تصوير جديدة

ظهرت الفنانة المصرية بشرى خلال جلسة تصوير جديدة لها في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد في مصر والوطن العربي في إطلالة مختلفة بالنسبة لها نالت إعجاب الكثير عشاق ومحبي الفنانة بشرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذين أبدو إعجابهم الشديد بالصور والإطلالة المتميزة للفنانة بشرى.

وظهرت بشرى خلال جلسة التصوير الجديدة كما هو موضح في الصور بالقفطان المغربي مرتدية اللون الأسود بقصة شعر مميزة، وملابس يغلب عليها اللون الأسود، في إطلالة متميزة للفنانة بشرى، شهدت الكثير من التعليقات المتميزة والإشادات من الجمهور والمعجبين بالفنانة عبر “السوشيال ميديا” وصفحاتها عليها.

بشرى 2 - سيما كلوب نيوزبشرى 3 - سيما كلوب نيوزبشرى 4 - سيما كلوب نيوز

بشرى
بشرى

بشرى - سيما كلوب نيوز

وشاركت الفنانة بشرى في مناشدة المواطنين من اجل حماية  أنفسهم من فيروس كورونا الجديد، حيث ناشدت متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بتجربة أحد الوسائل المنتشرة مؤخرا من خلال “السوشيال ميديا” من أجل حماية المواطنين من لمس وجوههم وهي أحد الطرق الأساسية التي تؤدي إلى الإصابة بفيروس كورونا الجديد.

وانتشر فيروس كورونا الجديد بشكل كبير جدا داخل جمهورية مصر العربية في الفترة الأخيرة وبالتحديد داخل مصر حيث يزيد عدد الإصابات يوما بعد يوم في الفترة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.