محمد منير يشكر السلطات المصرية على طريقة تعاملها مع فيروس كورونا

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد9 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2020 - 12:33 صباحًا
محمد منير يشكر السلطات المصرية على طريقة تعاملها مع فيروس كورونا

أعرب الفنان محمد منير عن سعادته الكبير والبالغة بما يشاهده من قبل الجيش المصري والدولة المصرية وتعاملها المتميز مع أزمة فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” في الفترة الحالية، وهو ما ساهم في تقليل عدد الإصابات بشكل كبير داخل جمهورية مصر العربية خلال الأسابيع القليلة الماضية في ظل تفشي وانتشار المرض بشكل كبير في العالم كله، ووصول عدد الإصابات في العالم إلى أكثر من مليون إصابة.

وغرد “منير” من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” يطالب المواطنين أيضا بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية في الوقت الحالي من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، والقضاء على الفيروس بشكل كامل، في ظل الإجراءات المشددة التي اتخذتها الحكومة في الوقت الحالي من أجل حماية المواطنين.

محمد منير
محمد منير

وجاءت تدوينة “الكينج” على حسابه على “تويتر” كالآتي: : “أشعر بالفخر والأمان من حكومة بلادي فهي تتعامل مع أزمة كورونا بشكل متحضر و منظم وواعي و اطلب من جمهوري الحبيب الالتزام بكل طلبات الحكومة و انا علي ثقة اننا سوف نعبر هذه الازمة  بعون الله”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.