صفية العمري تكشف حقيقة ضربها في مسلسل “ليالي الحلمية”

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد1 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2020 - 5:04 صباحًا
صفية العمري تكشف حقيقة ضربها في مسلسل “ليالي الحلمية”

كشفت الفنانة القديرة صفية العمري أنها لديها تاريخ كبير مع المشاهد العنيفة في السينما المصرية خلال تاريخها الفني، حيث إنها أدت العديد من الأدوار السينمائية أمام ممثلين كبار مثل أحمد زكي وصلاح السعدني ومحمود عبد العزيز وغيرهم من الممثلين، وطالما كان يضعها الحظ أمام ممثلين “إيدهم تقيلة” في الضرب، وهو ما كان يعود عليها بالسلب كل مرة.

وقالت “العمري”، خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” والذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي إنها تعرضت لضرب مبرح على يد كل من محمود عبد العزيز وأحمد زكي وصلاح السعدني، خاصة صلاح السعدني والذي جمعت بينهما العديد من المشاهد في مسلسل “ليالي الحلمية” والذي يعد واحد من المسلسلات العظيمة في تاريخ السينما المصرية.

وتابعت: “صلاح السعدني ضربتي قلم جامد جدا في ليالي الحلمية لدرجة أني وقعت على فازة حطمتها، كان واحد من الأقلام اللي عمري ما انساها ونفس الكلام مع أحمد زكي في فيلم البيه البواب كان بيضرب بجد وإيده كانت تقيلة فعلا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.