إصدار جديد من “شاومي” قبل نهاية 2021

sam
اخبار التقنية
sam21 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 - 10:35 مساءً
إصدار جديد من “شاومي” قبل نهاية 2021

أطلقت شركة الهواتف الصينية “شاومي” هاتفها الرائد Xiaomi Mi 11 منذ عام، لكنها لم تكتفِ بذلك، وستقوم بإطلاق هاتف أخر خلفا له في نهاية الشهر الجاري، وفقا لما ذكرته عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “ويبو”، في إطار مسعاها نحو التخلص تدريجيا من علامة mi التجارية، حيث سيكون أولها شاومي 12 المدعوم بمعالجات شركة كوالكوم الجديدة.

الشركة ستطلق سلسلة Xiaomi 12 في 28 ديسمبر الحالي، بكاميرات ذات ثقب موجه مركزيا، إذ يظهر على الملصق الدعائي العداء الصيني سو بينجتيان، الذي يقوم بتحديد التوقعات بأن الحدث قد يركز على السوق الصينية قبل أن ينطلق الهاتف الجديد إلى الأسواق العالمية في نهاية السنة الحالية.

السلسلة قد تتضمن نحو 4 أجهزة متنوعة، هي شاومي 12، وشاومي 12 برو، وشاومي 12 إكس، وشاومي 12 أولترا، لكن لن يتم الإعلان عنها كلها قبل أن ينتهي العالم الحالي، حيث لم يُعلن عن Xiaomi Mi 11 Ultra لهذا العام حتى نهاية مارس المقبل، حيث جرى رصد المدراء التنفيذيين في شاومي وهو يستعملون الهواتف للنشر عبر حساباتهم في “ويبو”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.