بسبب أزمة قلبية.. وفاة المطرب الأمريكي بيل ويذرز

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 12:17 صباحًا
بسبب أزمة قلبية.. وفاة المطرب الأمريكي بيل ويذرز

تُوفي المطرب الأمريكي الشهير بيل ويذرز، اليوم الأحد، بسبب أزمة قلبية حادة، بعد معاناة طويلة مع المرض انتهت اليوم الأحد بوفاته عن عمر يناهز 81 عاما، بعد العديد من الأعمال الغنائية الشهيرة التي أشعلت فترة السبعينات في العالم كله، حيث يعتبر المطرب الأمريكي واحد من أشهر مطربي السبعينات بشكل كبير.

واشتهر “ويذزر” بالعديد من الأغاني في فترة السبعينات، ربما أبرزها “Lovely day” والتي شهدت انتشارا واسعا آنذاك، وكانت واحدة من الأغاني الرائجة في فترة السبعينات، كما حصد الراحل جائزة جرامي ميوزك في فترة الثمانينات ثلاثة مرات، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى.

ووفقا لما نشرته وكالة “أسوشتيد برس” الأمريكية التي نقلت الخبر من عائلة النجم الأمريكي أن بيل ويذرز قد تُوفي بسبب أزمة قلبية قوية تعرض إليها، والتي دخل بسببها المستشفى صباح اليوم الأحد، في مدينة لوس أنجلوس.

وأعربت عائلة المطرب الأمريكي عن حزنها الشديد لوفاته، لافتة إلى انه كان يمتلك قلبا كبيرا، ونجح في توصيل فنه للعالم كله سواء بموسيقاه أو بكلماته المؤثرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.