RAZER تقدم مروحة مضيئة لتبريد أجهزة آيفون

sam
اخبار التقنية
sam21 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 - 10:13 مساءً
RAZER تقدم مروحة مضيئة لتبريد أجهزة آيفون

تقدم شركة razer ملحقات مضيئة احترافية للاعبيها، ومن ثم فإنها عندما اتخذت قرارها بتصميم ملحقات تخص أجهزة آيفون، اعتمدت على ذات المبدأ، ولكن في تلك المرة قامت بتقديم مروحة يمكن تشغيلها من خلال اتصال من نوعية MagSafe، وتتيحها للمستفيدين منها في نسختين ليستا متشابهتين، حيث يجرى إضاءتها من خلال غلاف به 12 نقطة.

المروحة تضيء بألوان RGB متعددة، وتدعم الإصاءة بما يزيد عن 16 مليون لون، حيث تستعمل أول نسخة اتصال MagSafe لتقوم بمسك الجهاز، أما النسخة الثانية فإنها تستعمل الحامل، ويجرى إطلاق the Razer Phone Cooler Chroma على تلك المروحة، مثل أغلب ملحقاتها التي توجهها للألعاب ولديها إضاءة RGB.

موقع الشركة يقدم لزواره شرحا تفصيليا للآلية التي تعمل بها المروحة، حيث تماثل كل ملحقات رازر لأنها تعمل بكفاءة كبيرة، حيث تقوم تلك المروحة باستعمال لوحة تبريد مصممة بالمعدن ترتبط بشكل مباشر بالهاتف في أقرب نقطة للمروحة، وفي خلف هذه اللوحة يوجد موزع للحرارة ثم مروحة مزودة بـ7 شفرات لكي توزع الحرارة وتتخلص منها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.