ميدو: ثلاثي الأهلي ضمنوا مكانهم في تشكيل كيروش

sam
اخبار الرياضة
sam21 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 - 10:24 مساءً
ميدو: ثلاثي الأهلي ضمنوا مكانهم في تشكيل كيروش

قال أحمد حسام ميدو، إن إن مروان حمدي مهاجم الزمالك المعار إلى نادي سموحة السكندري لم ينصف البرتغالي كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، بعدما قدّم أداءً مخيبا للآمال في بطولة كأس العرب، التي انتهت بحصول الفراعنة على المركز الرابع، بعد الخسارة من تونس في نصف النهائي بهدف قبل الخسارة من المنتخب القطري بالركلات الترجيحية في مباراة تحديد المركز الثالث.

وأضاف ميدو، خلال تصريحات إذاعية، إن كيروش كان عليه الاستعانة بعمرو جمال وباسم مرسي لاعبي الأهلي والزمالك السابقين، لكن مروان حمدي خذله رغم اقتناعه به، إذ لم يقدم مهام المهاجم حتى الآن، وبالتالي فإن المنتخب المصري سيكون في أمس الحاجة إلى مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي في منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وتابع، أن كيروس لا يقتنع بمحمد شريف مهاجم الأهلي المصري في مركز قلب الهجوم، لأنه يريد من اللاعب في هذا المركز ألا يتحرك كثيرًا، وهو عكس ما يفعله الأخير، الذي يجري بمعدلات عالية ويفضل الابتعاد عن المراقبة إلى مناطق تبعد منطقة الجزاء في أوقات كثيرة من المباريات، مشيرًا إلى أن ثلاثي الأهلي محمد الشناوي وأكرم توفيق وعمرو السولية ضمنوا مكانهم في التشكيلة الأساسية، بالإضافة إلى محمد صلاح جناح ليفربول وأحمد حجازي قلب دفاع اتحاد جدة السعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.