أمير طعيمة ينتقد مسلسل “la casa de papel” بسبب قبلة

عبدالرحمن خالد
2020-04-09T00:53:38+03:00
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد9 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2020 - 12:53 صباحًا
أمير طعيمة ينتقد مسلسل “la casa de papel” بسبب قبلة

انتقد الشاعر الغنائي أمير طعيمة مشهد القبلة بين برلين وباليرمو في مسلسل “لاكاسا دي بابيل” في الجزء الرابع منه والذي طُرح عبر شبكة “نتفليكس” العالمية خلال الأيام القليلة الماضية والذي حصل على العديد من الإشادات والإعجابات من قبل الجماهير، معربين عن سعادتهم وانتظارهم الشديد لإنتاج الجزء الخامس من المسلسل خلال الفترة المقبلة.

وغرد “طعيمة” من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” معلقا على المشهد الخاص بالاثنين قائلا إن المشهد جعله يكره المسلسل على الرغم من الجودة والتمثيل الجيد والسيناريو المتميز المكتوب، لافتا إلى أن مثل تلك المشاهد لا يجب أن تظهر على الشاشات خلال الفترة المقبلة.

تغريدة أميرة طعيمة
تغريدة أميرة طعيمة

وجاءت تدوينة “أمير طعيمة” على حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” كالآتي: “مشهد القبلة اللي بين برلين وباليرمو – الاتنين رجالة للي ما شافش المسلسل – في الجزء الرابع من (la casa de papel) مشهد مقزز ومقرف وكرهني في المسلسل كله رغم جودته، أنصار ان دي حاجة موجودة في الواقع، هقولهم ان.. موجود في الواقع بس مش لازم نشوفه على الشاشة بتفاصيله”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.