إليسا وهيفاء وهبي أبرز المنضمين للمشاركة في تحدي الخير

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
إليسا وهيفاء وهبي أبرز المنضمين للمشاركة في تحدي الخير

حرص عدد كبير من نجوم الفن اللبناني في المشاركة في تحدي الخير، الذي عبارة عن مساعدة عدد من الأسر الغير قادرة على التكفل بمصاريفها الشخصية في الوقت الحالي بسبب الإجراءات الاحترازية العديدة التي اتخذتها الدول في كافة المناطق في العالم من أجل حماية المواطنين من فيروس كورونا.

وأدى انتشار فيروس كورونا إلى تدني الوضع الاقتصادي بشكل كبير للعديد من الأسر التي كانت تعمل من أجل كسب مصدر رزقها والذي أصبح مقطوعا في الوقت الحالي نظرا للمكوث في المنزل حرصا على سلامتهم أو التعرض لفيروس كورونا الجديد.

وحرصت العديد من الفنانات اللبنانيات على المشاركة في التحدي، حيث شاركت الفنانة هيفاء وهبي في تحدي الخير بمبلغ 40 ألف دولار، متحدية الفنانة إليسا التي أعلنت هي الأخرى قبول التحدي دون الكشف عن المبلغ التي ستقوم بدفعه ناقلة التحدي إلى كل من الفنانة ماجدة الرومي والفنانة أحلام، والفنانة نانسي عجرم، والفنان راغب علامة، لكي يشاركوا هم أيضا في تحدي الخير خلال الفترة المقبلة من أجل مساعدة أكبر قدر من الأسر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.