محمد إمام يهنئ المصريين بشم النسيم من خلال “انستجرام”

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد20 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 6:55 مساءً
محمد إمام يهنئ المصريين بشم النسيم من خلال “انستجرام”

حرص الفنان محمد إمام على تهنئة الإخوة المسيحيين بأعياد القيامة وشم النسيم هذا اليوم من خلال مشاركة متابعيه ومعجبيه صورة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور “انستجرام” من أجل تهنئة المسحيين بعيد شم النسيم والذي تحتفل به جمهورية مصر العربية بأكملها اليوم من المنزل بسبب الإجراءات المشددة من الحكومة المصرية بمنع أي تجمعات اليوم الأثنين.

وظهر “إمام” من خلال الصورة التي نشرها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” وهو يقود سيارته مرتديا “كاب” و”نضارة”، والابتسامة على وجهه معلقا على الصورة: “كل سنة وإخواتنا المسيحيين بألف خير، عيد سعيد علينا جميعاً”.

وفي سياق آخر قد نجح الفنان محمد إمام من تحقيق نجاحا مميزا من خلال فيلمه “لص بغداد” الذي حقق نجاح كبير بشاهدة الجميع حيث حقق أعلى إيرادات وسط الأفلام المنتشرة في ذلك الوقت أمام كل من فيلم تامر حسني “الفلوس” وفيلم “يوم وليلة” الذي كان يقوم بدور بطولته الفنان خالد النبوي برفقة درة وأحمد الفيشاوي وكوكبة كبيرة من النجوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.