صورة بالدراجة.. روبي تتحدى ملل العزل الصحي بسبب كورونا

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 5:03 صباحًا
صورة بالدراجة.. روبي تتحدى ملل العزل الصحي بسبب كورونا

حرصت الفنانة المصرية روبي على مشاركة جمهورها أيامها في فترة العزل الصحي التي يتواجد في جمهورية مصر العربية حاليا، حيث فرضت الدولة المصرية حظر التجوال على كافة المواطنين من الساعة السابعة مساء وحتى السادسة صباحا لمدة أسبوعين، الأمر الذي جعل الكثير من الفنانين يجلسون في المنزل تجنبا للإصابة بفيروس كورونا الجديد.

ونشرت الفنانة روبي من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة لها برفقة الدراجة، لتعبر بها عن ما تفعله خلال فترة الحجر الصحي وأنها تلعب بالدراجة داخل وخارج المنزل من فترة لأخرى في ظل توقف معظم الأعمال الفنية بشكل كبير في الوقت الحالي بسبب أزمة فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19”.

وتشارك الفنانة روبي في بطولة فيلم “حلم سوسن” مع الفنان أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل، ومحمد ثروت، والذي تم تصويره خلال الفترة الماضية في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وكان آخر ظهور للفنانة روبي في الأفلام خلال مشاركتها مع الفنان عمرو سعد في فيلم “حملة فرعون” والذي عُرض في العيد، وحقق نجاحا كبيرا في الأسواق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.