نوال الزغبي: فيروس كورونا يجعلنا نشعر بانهيار العالم

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
نوال الزغبي: فيروس كورونا يجعلنا نشعر بانهيار العالم

أشادت الفنانة نوال الزغبي بالجهود المبذولة من قبل قطاعات الصحة في كافة الدول العربية في الوقت الحالي من أجل حماية المواطنين من فيروس كورونا الجديد، الذي انتشر بشكل واضح خلال الأيام الماضية، وتزيد أعداد الإصابات حول العالم يوما بعد يوم خلال الفترة الماضية، مع جهود كبيرة مبذولة من قبل الأطباء في كافة الاماكن المختلفة من أجل حماية المواطنين وتقديم الرعاية الصحية الكاملة لهم.

وغردت الفنانة نوال الزغبي من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” توجه رسالة شكر للأطباء والقطاعات الصحية على المجهودات المبذولة في الوقت الحالي من قبلهم قائلة إن ما يقومون به يحاولون أن يجعلون العالم لا ينهار وسط شعور الكثير من المواطنين بأن العالم ينهار من أمامهم بسبب هذا الفيروس اللعين.

وجاءت تغريدة الفنانة نوال الزغبي من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”: هذه الفوضى وهذا الوباء يمكن أن يجعلك تشعر وكأن العالم ينهار، لكن هناك ملايين من الأعمال الطيبة الصغيرة التى لا تزال تمسك به وتمنعه من هذا الانهيار”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.