أمير سعيود: أتابع أخبار الأهلي وأتمنى زيارة بعثته في الدوحة

sam
اخبار منوعة
sam19 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 19 ديسمبر 2021 - 5:44 مساءً
أمير سعيود: أتابع أخبار الأهلي وأتمنى زيارة بعثته في الدوحة

قال أمير سعيود لاعب الطائي السعودي والمنتخب الجزائري، إنه يشعر بسعادة كبيرة، بعدما قاد منتخب بلاده إلى الفوز على نظيره التونسي في نهائي كأس العرب، حيث سجّل هدفا، في المباراة التي انتهت بهدفين نظيفين، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يشارك في المباراتين الفاصلتين المؤهلتين لكأس العالم في قطر.

وأضاف أمير سعيود، أنه يحرص على متابعة ناديه الأسبق “الأهلي” الذي استغنى عن خدماته عام 2012، موضحًا: “أبلغ الآن 31 سنة، وأعترف أنني مازلت أحب الأهلي، وأتابع كل أخباره، أعلم أنه سيلعب بعد أيام قليلة أمام الرجاء المغربي في كأس البور الأفريقي، وأتمنى الفوز لهم، وأن يسعد الجمهور الأهلاوي دائما”.

وتابع الدولي الجزائري، أنه سيزور معسكر الفريق في قطر إذا سنحت له الفرصة: “أحب لاعبي الأهلي وأعرفهم جيدًا، فهم لاعبون كبار، ولو أتيحت لي فرصة زيارتهم فإنني سأقوم باستغلالها على النحو الأمثل، الأهلي أقوى الأندية الأفريقية، ويستحق التقدير، ولديه عدد كبير من اللاعبين المتميزين الذي استطاعوا الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا لعامين متتاليين”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.