حمادة هلال يسخر من حفلات الغناء الـ “أون لاين”

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
حمادة هلال يسخر من حفلات الغناء الـ “أون لاين”

شارك الفنان حمادة هلال متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة من صوره الجديدة على حسابه والتي يوضح فيها كيف يحيي الحفلات “اونلاين” من المنزل في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19″، واتجاه كافة النجوم والفنانين إلى إحياء الحفلات “أون لاين” في الوقت الحالي.

وانتشر فيروس كورونا بشكل واضح في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية وهو ما جعل قطاع كبير من المواطنين يمكثون في المنازل، وعمل قطاع كبير من النجوم والفنانين على عمل حفلات غنائية “أون لاين” من أجل تشجيع المواطنين في الجلوس في المنازل لأطول فترة ممكنة من أجل مساعدة المواطنين على حماية أنفسهم من فيروس كورونا الجديد.

ونشر حمادة هلال من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة له مرتديا بدلة على “شبشب” ساخرا من حفلات “الأونلاين” التي ستقام في الوقت الحالي، معلقة على الصورة: “حفلات البيت حلوة أوي ومرحرحة أوي أوي”، وسط العديد من التعليقات والإعجابات الكثيرة بالصورة التي نشرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.