مايا دياب تدعم هشام سليم بعد تصريحات عن أبنه المتحول جنسيا

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
مايا دياب تدعم هشام سليم بعد تصريحات عن أبنه المتحول جنسيا

دعمت الفنانة مايا دياب، الفنان هشام سليم بعدما واجه العديد من الانتقادات والهجوم عليه بعدما صرح في أحد الحوارات التلفزيونية بأن أبنه متحول جنسيا في واحد من الطرق الغير ملائمة او غير مألوفة على الشعب المصري وسط موجة من الغضب من ذلك التصريح.

وكان هشام سليم في أحد حواراته التلفزيونية قد تحدث أن ابنه متحول جنسيا وهو يدعمه في ذلك وليس لديه أي مانع فيما يقوم به وهو ما لم يقبله قطاع كبير من الشعب المصري واتخذ موقف معادي مع الفنان هشام سليم خلال الفترة الماضية.

ونشرت الفنانة مايا دياب من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة للفنان هشام سليم معلقة عليها: “تحية وإنحناء لصراحة وجرأة الممثل القدير #هشام_سليم وهذا الكلام عن “ضناه” وهو ليس للتشجيع وعدم التشجيع على شيء ما،انما لقناعته بعدم الاختباء وراء اصبعنا،نحن مجتمع طبيعي فيه كل شيء واذا كانت الأعراف والأعراض و الاديان تتعارض مع نظرية ما ولكنها لا تستطيع ان تلغيها لأنها موجودة أصلاً في المجتمع وفي البيوت،تقبّل الواقع لا يلغي قناعاتنا انما يسلّط الضوء ويُعطي فكرة واضحة اننا أناس ناضجين مثقفين والأهم الأهم “محبّين”،الحب مصدر ونواة كل شيء،كل الحب استاذ هشام،كل الحب لإبنك”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.