محمد دياب يرشح للجمهور فيلم “عزيزة”

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد9 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2020 - 12:29 صباحًا
محمد دياب يرشح للجمهور فيلم “عزيزة”

يساهم قطاع كبير من المخرجين والفنانين ونجوم المجتمع في مناشدة المواطنين في الجلوس داخل المنازل في الفترة الحالية من أجل حماية أنفسهم من خطر فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” والذي انتشر بشكل واضح في الفترة الأخيرة داخل مصر والعالم كله، فأصبح قطاع كبير من الفنانين ينصحون ببعض الأمور المسلية التي يمكن عملها في المنزل والتي بدورها تحبب الجمهور والمشاهدين في الجلوس في المنازل لفترة أطول.

وفي ضوء ذلك رشح المخرج والسيناريست محمد دياب فيلم “عزيزة” للمخرجة السورية كؤدد كعدان من أجل أن يشاهده الناس في المنازل خلال الفترة المقبلة، معربا عن سعادته بمشاهدة الفيلم وأنه واحد من الأفلام المتميزة والتي ستعجب الجمهور كثيرا حين يشاهدها أثناء جلوسه في المنزل.

وأثنى المخرج السينمائي على المخرجة السورية على براعة التصوير وإخراج الفيلم بالشكل المتميز الذي ظهر به الفيلم والذي حصد جائزة لجنة التحكيم في مهرجان “ساندانس” السينمائي داخل الولايات المتحدة الأمريكية حيث فاز بجائزة أفضل فيلم قصير عام 2019، على المشاهد المتميزة والإخراج المتميز الذي ظهر به الفيلم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.