بالفيديو.. منال سلامة تصور زوجها وهو يفشل في إعداد العيش: “ده الحجر يا جماعة”

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد8 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 2:52 صباحًا
بالفيديو.. منال سلامة تصور زوجها وهو يفشل في إعداد العيش: “ده الحجر يا جماعة”

حرصت الفنانة منال سلامة على مشاركة جمهورها بما تقدمه في المنزل بشكل يومي، من خلال مقطع فيديو ساخر على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالفيديوهات والصور “انستجرام” وهو يوضح فشل زوجها في إعداد العيش في المنزل في ظل تطبيق العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا وانتشاره الكبير في مصر والعالم كله في الفترة الأخيرة.

وظهر في الفيديو التي نشرته الفنانة منال سلامة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مقطع فيديو لزوجها وهو يفشل في إعداد العيش في المنزل، معلقة على الفيديو قائلة: “:”زوجى بقاله خمس أيام، عاوز يعمل عيش باجيت.. ده حجر ياجماعة.. حرام عليك الدقيق” .

View this post on Instagram

اخرة الحظر

A post shared by manal salama (@manallsalama) on

ونال الفيديو التي نشرته منال سلامة على صفحتها إعجاب الكثير من المشاهدين ومتابعين الفنانة والذين أبدو إعجابهم وضحكهم من الفيديو من خلال التعليقات على الفيديو، وذلك في ظل تطبيق الحجر الصحي والعزل المنزلي على المواطنين في مصر من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد بين المواطنين، حيث طبقت الدولة حظر التجوال من السابعة مساء وحتى السادسة صباحا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.