صفية العمري تنضم لـ “انستجرام”: تابعوني عشان تعرفوا أخباري

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 1:04 مساءً
صفية العمري تنضم لـ “انستجرام”: تابعوني عشان تعرفوا أخباري

انضمت الفنانة القديرة صفية العامرة إلى عالم مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا من خلال تدشينها حساب على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث تلقت العديد من المتابعات فور تدشينها الحساب لأول مرة، معلنة انضمامها لموقع التواصل العالمي، مشيرة إلى أن كل أخبارها ستكون من خلال ذلك الحساب.

وطالبت الفنانة صفية العمري الصحفيين والإعلاميين ومعجبيها من متابعتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” من خلال مقطع فيديو نشرته، تتحدث فيه انها قامت بإنشاء الحساب، وستقوم بتنزيل كل أخبارها من خلال ذلك الحساب، مشيرة إلى أنها سعيدة بالانضمام إلى انستجرام، وستكون متفاعلة بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة عليه.

وحرصت الفنانة صفية العمري من خلال مقطع الفيديو التي شاركت فيه متابعيها ومعجبيها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” على تهنئة الأقباط والمسلمين على كل من أعياد الأقباط، وشهر رمضان الكريم الذي اقترب حلوله خلال الأيام القليلة الماضية، ومن ثم شاركت الجماهير صورا قديمة لها مع كل من الفنانة فيفي عبده ونبيلة عبيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.