“سلوا نفسكوا”.. عمرو وهبة يسخر من نفسه على “انستجرام”

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
“سلوا نفسكوا”.. عمرو وهبة يسخر من نفسه على “انستجرام”

سخر الفنان عمرو وهبة من نفسه من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” من خلال المشاركة في تحدي العمر، والذي يُنشر فيه صورة الشخص الآن، وصورته وهو صغير، كواحد من التحديات المسلية للمواطنين في الوقت الحالي من أجل تشجيعهم للمكوث في المنزل لأطول فترة ممكنة في الوقت الحالي خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد.

ونشر “وهبة” من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة له وهو صغير، وسط سخرية كبيرة على الصورة من خلال التعليقات ومعجبين الفنان عبر صفحته، حيث لاقت الصورة تفاعلا كبيرا من بين مدوني ورواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خاصة أن “وهبة” واحد من نجوم “السوشيال ميديا” الذين برزوا مؤخرا.

عمرو وهبة
عمرو وهبة

وعلق “وهبة” على الصورة التي نشرها مؤخرا: “ن شاء الله لحد ما الفترة دى تعدى هنزلكوا كل فترة صورة تسلوا نفسكوا فى التنمر عليها”.

وفي سياق آخر يشارك الفنان عمرو وهبة في مسلسل “فلانتينو” الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، بطولة الفنان عادل إمام والذي يجمع كوكبة كبيرة من النجوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.