هند صبري تقرأ رواية “الأمير الصغير” في العزل المنزلي

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
هند صبري تقرأ رواية “الأمير الصغير” في العزل المنزلي

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لها لكيفية قضاء وقتها في فترة العزل المنزلي في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” في العالم كله وما فرضه من قيود على كافة المواطنين في شتى أنحاء العالم ومن ضمنهم الفنانين ونجوم الفن.

وانتشر فيروس كورونا بشكل واضح خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث تفشى المرض في العالم كله، وتخطت أعداد المصابين به حاجز الـ 2 مليون إصابة حتى الآن وسط خطورة كبيرة على المواطنن، ومناشدات من منظمة الصحة العالمية ببذل أقصى جهد ممكن للحد من انتشاره بشكل أكبر في الفترة المقبلة.

هند صبري
هند صبري

ونشرت هند صبري من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لها وهي تقرأ  رواية “الأمير الصغير” معلقة عليها: “، “لكل منا كتاب مفضل يستمتع به كلما قرأه.. كتابى هو “الأمير الصغير”.. ماذا تقرأون الليلة؟”، وتفاعل قطاع كبير من متابعيها مع الصورة التي قامت بطرحها على حسابها على “انستجرام” بالروايات التي يقرأونها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.