يسرا تهنئ إسعاد يونس بعيد ميلادها “صحبة عمري ربنا يديم المحبة”

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد13 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 13 أبريل 2020 - 1:22 مساءً
يسرا تهنئ إسعاد يونس بعيد ميلادها “صحبة عمري ربنا يديم المحبة”

حرصت الفنانة يسرا على تهنئة زميلاتها الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، بعيد ميلادها، حيث حققت الفنانة إسعاد يونس خلال الفترة القليلة الماضية نجاحا كبيرا من خلال برنامجها “صاحبة السعادة” والتي بدأت في تقديمه من خلال قناة “سي بي سي” قبل أن تنتقل بالبرنامج إلى قناة “دي إم سي” والتي نجحت من خلاله في تحقيق نجاحا باهرا وكبيرا جدا.

ونشرت الفنانة يسرا صورة لها مع الفنانة إسعاد يونس من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” معلقة على الصورة التي تجمع بين كلاهما قائلة: “إس إس حبيبتى وأختى وصحبة عمرى، كل سنة وإنتى طيبة ومبهجة يا صاحبة السعادة، ربنا يديم المحبة اللى بينا”.

وفي سياق منفصل، تواصل الفنانة يسرا خلال الساعات الآتية تصوير مسلسلها الجديد “خيانة عهد” والذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان الكريم، والذي تم تغيير اسمه خلال الأيام القليلة الماضية من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” بسبب عرضه على قناة دبي الإماراتية والتي لا يتناسب معها مصطلح كلمة “عيرة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.