ليلى علوي تنعي طليقها منصور الجمال بعد وفاته

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
ليلى علوي تنعي طليقها منصور الجمال بعد وفاته

أعربت الفنانة ليلى علوي، عن حزنها الشديد لوفاة طليقها رجل الأعمال الشهير منصور الجمال، والذي تم الإعلان عن وفاته خلال الساعات القليلة الماضية من يوم الأثنين، بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان رجل الأعمال الشهير منصور الجمال واحد من مصابي الالتهاب الرئوي الحاد.

وغردت الفنانة ليلى علوي من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات تنعي طليقها السابق رجل الأعمال منصور الجمال، معربة عن حزنها الشديد لوفاته المنية، خاصة أنها كانت تجمعها به علاقة قوية جدا في الفترة الأخيرة.

وقالت “علوي”، خلال الصورة التي نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات انستجرام: ”

 إنا لله وإنا اليه راجعون.. ادعو بالرحمة والمغفرة لرجل الأعمال منصور الجمال الذي وافته المنية . ربنا ينير قبره ويدخله فسيح جناته.. ويمنح أهله وأصدقاءه الصبر والسلوان”.

وكشفت مصادر خلال تصريحات صحفية لها في الفترة الأخيرة أن رجل الأعمال منصور الجمال حالته الصحية تدهورت بشكل كبير في أيامه الأخيرة بسبب مرضه، حيث شعر في البداية بأعراض الإنفلونزا، وبعد التحاليل علم بأن لديه التهاب رئوي حاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.