أحمد فهمي يثير جدل جماهيره بـ”نضارة” غريبة الأطوار

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد17 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2020 - 12:31 مساءً
أحمد فهمي يثير جدل جماهيره بـ”نضارة” غريبة الأطوار

شارك الفنان أحمد فهمي متابعيه وجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة جديدة له والتي ظهر فيها مرتديا نظارة عجيبة، وغريبة الأطوار، وسط تفاعلا كبيرا من رواد موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” مع الصورة بشكل كبير، خاصة مع النظارة غريبة الأطوار التي ظهر بها.

وحرصت الفنانة هنا الزاهد، زوجة الفنان احمد فهمي، على التعليق على الصورة التي طرحها من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام”، ساخرة من الصورة، قائلة: “نظارتي يا حرامي” وسط تفاعل وسخرية كبيرة من متابعي كلا الفنانين من خلال التعليقات على شكل النظارة وتعامل الزوجين مع بعضهما البعض.

يذكر أن أحمد فهمي سيظهر خلال شهر رمضان الكريم هذا الموسم من خلال مسلسل “رجالة البيت” والذي يظهر من خلاله بالتعاون مع صديقه وزميله الفنان اكرم حسني مرة أخرى بعدما قدموا كلاهما سويا مسلسل “ريح المدام” الموسم الرمضاني قبل الماضي والذي حقق نجاحا كبيرا في الشارع المضري، وكان واحد من أكثر الأعمال الكوميدية متابعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.