مصطفى قمر يهنئ نجله على دوره الجديد في “خيانة عهد”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد16 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2020 - 6:56 مساءً
مصطفى قمر يهنئ نجله على دوره الجديد في “خيانة عهد”

حرص الفنان مصطفى قمر على تهنئة نجله الفنان تيام قمر على دوره الجديد في مسلسل “خيانة عهد” بطولة الفنانة يسرا والذي من المقرر أن يُعرض خلال شهر رمضان الكريم في ظل السباق الرمضاني الكبير الذي سيظهر وسط قطاع كبير من المسلسلات هذا العام، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا نظرا لشعبة يسرا الكبيرة في الوطن العربي.

ونشر الفنان مصطفى قمر، من خلال حساباته المختلفة على موقع التواصل الاجتماعي صورة لنجله من على بوستر المسلسل خيانة عهد، مهنئا نجله، مطالبا الجماهير بتهنئته على دوره الجديد في مسلسل خيانة عهد قائلا: “”باركوا لتيام قمر ياجماعة مسلسل رمضان القادم باذن الله عامل دور جاااااامد مبروك ياتيمووووو”.

وفي سياق آخر، يذكر أنه قد تم تغيير اسم المسلسل من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” خلال الأيام القليلة الماضية قبل عرض المسلسل بأيام بسيطة، وكشف المنتج جمال العدل عن السبب قائلا إن المسلسل سيتم عرضه على قناة “دبي” الإماراتية، وبالتالي تم تغيير الاسم لأن كلمة “عيرة” لا تتناسب مع الشعب الإماراتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.