بعد ظهورها في البوستر الدعائي.. أحمد زاهر يهنئ ابنته على مسلسل “الفتوة”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
بعد ظهورها في البوستر الدعائي.. أحمد زاهر يهنئ ابنته على مسلسل “الفتوة”

حرص الفنان أحمد زاهر على تهنئة أبنته على دورها الجديد في مسلسل “الفتوة” بطولة الفنان ياسر جلال وأحمد صلاح حسني، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني خلال هذا العام، وحيث ظهرت نيلي زاهر في البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل، والتي تجسد فيه شخصية جديدة بالنسبة لها.

ونشر “زاهر” من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة البوستر الدعائي لمسلسل “الفتوة” والذي يظهر فيه الفنان ياسر جلال بملابس صعيدية وبجواره نيلي زاهر، معلقا على الصورة: “الف مليون مبروك يا روح قلبي وإن شاء الله هاتكسري الدنيا وأنا متأكد إنك قد المسئولية وهاتعملي دور حلو يشرفني ويشرف أصحابي واخواتي ياسر جلال ومي عمر والمخرج حسين المنباوي مبروك للجميع، مسلسل الفتوة عمل رائع بإذن الله  ليلي أحمد زاهر (نورا)”.

نيللي زاهر
نيللي زاهر

ويشارك كوكبة كبيرة من النجوم في تمثيل مسلسل “الفتوة” حيث إن المسلسل من بطولة ياسر جلال، مع مجدي فكري وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر وعادل الفار، ونجوم آخرين في المسلسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.