مواعيد عرض مسلسل “النهاية” على قناة أون

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد23 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 23 أبريل 2020 - 11:34 مساءً
مواعيد عرض مسلسل “النهاية” على قناة أون

يعد مسلسل النهاية واحد من أقوى المسلسلات الرمضانية التي ينتظرها قطاع كبير من المشاهدين في الشارع المصري والعربي في شهر رمضان الكريم، حيث يعتبر مسلسل النهاية أحد أقوى المسلسلات الرمضانية التي ستظهر هذا الموسم، في ظل النجاح الباهر الذي حققه البرومو التشويقي للمسلسل منذ لحظة عرضه وحتى تلك اللحظة.

ويبحث قطاع كبير من المشاهدين عن مواعيد عرض مسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف في واحد من المسلسلات التي تتحدث عن الذكاء الاصطناعي ونهاية العالم للمرة الأولى في المسلسلات المصرية التي تضاهي غيرها من المسلسلات والأفلام العالمية في هذا المجال، في واحد من المسلسلات المتوقع تحقيقها نجاح باهر في شهر رمضان خاصة أن كافة مسلسلات يوسف الشريف طالما تحققق ذلك النجاح منذ سنوات عديدة.

وبالسؤال عن مواعيد عرض مسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف، “سينما كلوب” يجلب لكم من خلال موقعه كافة المواعيد الخاصة بالمسلسل الذي سيعرض بشكل حصري من خلال قناة أون حيث سيتم عرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة والربع مساء في المرة الأولى والإعادة في الثانية صباحا بعد منتصف الليل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.