رضوان يحاول لم أشقاءه.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل البرنس

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد25 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 25 أبريل 2020 - 5:35 مساءً
رضوان يحاول لم أشقاءه.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل البرنس

يبحث الكثير من المواطنين والمشاهدين في الشارع المصري والعربي على معرفة أحداث الحلقة الأولى من مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان والتي انطلقت أول حلقاته أمس الجمعة مع بداية الشهر الكريم، والتي شهدت تطور كبيرا في الأحداث، والتي نسعى من خلال موقع “سينما كلوب” تقديم كل ما يتعلق به لخدمة من فاتتهم الحلقة أو ليس لديهم وقت لمشاهدة الإعادة.

وتدور أحداث الحلقة الأولى من منسلسل البرنس، حول رضوان البرنس والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، وحول علاقته بإخوته ووالده، الذي يحبه أكثر من كافة أشقاءه، ولذلك يحاول رضوان البرنس رضاءه طوال الوقت، كما يعمل على محاولة الاطمئنان على شقيقه الصغير والذي هرب وترك المنزل واتجه إلى سكة تعاطي المخدرات.

شقيق رضوان هو الفنان أحمد زاهر يحاول إقناع والده طوال الحلقة ببيع المنزل ألا أنه يرفض بحجة أنه منزله، وتنتهي الحلقة على القبض على خطيب شقيقة رضوان وصديقه في نفس الوقت وهو ما يتسبب في طلاق الفنانة نور من زوجها، وهي حبيبة رضوان، والذي يفكر في الزواج منها وتنتهي الحلقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.