بعد ساعات من طرح البرومو.. مسلسل “النهاية “يتصدر تويتر

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد13 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 13 أبريل 2020 - 8:53 مساءً
بعد ساعات من طرح البرومو.. مسلسل “النهاية “يتصدر تويتر

طرح الفنان يوسف الشريف برومو مسلسله الجديد “النهاية” من خلال صفحاته على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان الكريم المقبل في ظل السباق الرمضاني الكبير الذي يحدث بين قطاع كبير من الفنانين، حيث يشهد رمضان هذا الموسم صراعا كبيرا بين عدد كبير من الفنانين.

ونجح برومو مسلسل “النهاية” بطولة الفنانة يوسف الشريف أن يتصدر “تريندات” موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” وسط إشادات كبيرة جدا من قبل المواطنين والمدونين بالمسلسل الجديد والإعلان الخاص به، حيث دائما ما تلقى مسلسلاته اهتماما كبيرا من قبل المشاهدين، معربين عن سعادتهم بظهور يوسف الشريف هذا الموسم الرمضاني منتظرين المسلسل.

وأكد قطاع كبير من المدونين أن المسلسل سيكون واحد من أكثر المسلسلات نجاحا خلال شهر رمضان نظرا لشعبية الفنان يوسف الشريف التي اكتسبها خلال الفترة الماضية بشكل كبير من مسلسلاته، حيث اعتاد الفنان يوسف الشريف على الظهور خلال شهر رمضان الكريم طوال الفترة الماضية ودائما ما تلقى مسلسلاته مشاهدة قوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.