منسي هو الأسطورة.. ملخص الحلقة الاولى من مسلسل الاختيار

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد25 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 25 أبريل 2020 - 5:41 مساءً
منسي هو الأسطورة.. ملخص الحلقة الاولى من مسلسل الاختيار

تصدر اسم مسلسل “الاختيار” بطولة الفنان أمير كرارة “تريندات” مواقع التواصل الاجتماعي كافة ومحركات البحث المختلفة بالأمس فور انطلاق الحلقة الأولى من المسلسل والتي يتم تجسيد قصة البطل المصري أحمد المنسي ومحاربته للإرهاب وسط سيناء، وكيف كانت علاقته بالإرهابي الشهير هشام عشماوي قبل أن يتم القبض عليه أو قبل تطرفه دينيا.

تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار باستشهاد الشهيد أحمد المنسي، ومن ثم عمل “فلاش باك” على أهم الاحداث التي حدثت بشكل تدريجي قبل ذلك، بداية من تعرف أحمد المنسي على هشام عشماوي وطريقة تعامل كلا منهما مع الضباط في الوقت التي سبق خروجه من الجيش، مع محاولات هشام عشماوي المريرة في الخروج من الجيش.

يسلط المخرج الضوء على مساوئ حكم الإخوان المسلمين حينما تولوا حكم مصر، وتنتهي الحلقة على حادثة رفح الأولى واستشهاد الضباط أثناء إفطارهم من قبل الخونة الإرهابيين وسط تسليط الضوء على المعاناة التي عانوا منها أثناء المعركة، وانتهاء الحلقة بمشهد الدم واستشهاد كافة الجنود المصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.