محمد رمضان يكشف موعد الانتهاء من تصوير مسلسل “البرنس”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد12 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 12 أبريل 2020 - 12:10 مساءً
محمد رمضان يكشف موعد الانتهاء من تصوير مسلسل “البرنس”

شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صوره مع جمهوره قبل الانتهاء من تصوير مسلسل “البرنس” والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان الكريم، في ظل السباق الرمضاني الذي تشهده المسلسلات هذا العام، حيث يوجد ما يقرب من 20 مسلسل هذا العام لفنانين لهم شعبية كبيرة في الشارع المصري.

ونشر “رمضان”، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” مقطع فيديو له وهو يلتقط الصور التذكارية مع بعض معجبيه وجماهيره، في مدينة السادس من أكتوبر أثناء تصويره مشاهد من مسلسل “البرنس”، معلنا أنه يتبقى له يوما واحدا وينتهي تماما من كافة مشاهده في مسلسل “البرنس” ليكون جاهزا على العرض في شهر رمضان الكريم.

ويدخل محمد رمضان مسلسل البرنس مع كوكبة كبيرة من النجوم، حيث إن المسلسل من إخراج المخرج محمد سامي مع وجود كل من إدوارد وروجينا ورحاب الجمل وقطاع كبير من الفنانين المتواجدين مع محمد رمضان في مسلسله الجديد والذي من المقرر مشاهدته في رمضان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.