“قولتله أرجع مرجعش”.. محمد رمضان يحتفي بمشهد “الأسد” في “فارس الجن”

عبدالرحمن خالد
2020-04-11T04:30:22+03:00
اخبار المسلسلات
“قولتله أرجع مرجعش”.. محمد رمضان يحتفي بمشهد “الأسد” في “فارس الجن”

شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع من كواليس تصويره فيلم “فارس الجن” والذي حقق نجاحا كبيرا في الشارع المصري عند طرحه في السينمات، حيث كان ذلك الفيلم واحد من الأفلام التي زادت من شعبية محمد رمضان داخل الشارع المصري، والذي ظهر فيه يقوم بالعديد من الحركات الصعبة طوال أحداث الفيلم.

ونشر “رمضان”، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” مقطع من كواليس فيلم “فارس الجن” وهو يُطعم الأسد في فمه، في واحد من المشاهد الصعبة التي قام بها، بجانب لعبه مع الأسد قبل بداية تصوير المشهد ويقف بجواره مدرب الأسود، محتفيا بترويضه للأسد قبل الفيلم.

وطرح “رمضان” مع الفيديو الذي نُشر عبر حسابه أغنية له وعليها العديد من المشاهد له خلال فيلم “فارس الجن” ومسلسله الجديد “البرنس” معلقا على مقطع الفيديو: “قلتله أرجع مرجعش”.

ويستعد محمد رمضان للظهور في شهر رمضان الحالي من خلال مسلسله الجديد “البرنس” والذي يظهر فيه برفقة كوكبة من النجوم على رأسهم الفنانة اللبنانية نور، وإدوارد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.