عمرو عابد ينشر صورا من مسلسله الجديد “القمر آخر الدنيا”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد16 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2020 - 7:10 مساءً
عمرو عابد ينشر صورا من مسلسله الجديد “القمر آخر الدنيا”

نشر الفنان عمرو عابد، من خلال حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي صورا من كواليس دوره في مسلسل “القمر آخر الدنيا” والذي من المقرر أن يُعرض خلال شهر رمضان الكريم هذا الموسم في ظل السباق الرمضاني الكبير للعديد من المسلسلات، حيث يظهر الفنان عمرو عابد بصحبة الفنانة سمير عبد العزيز في واحد من المسلسلات الجديدة.

ومن المقرر أن يقوم عمرو عابد بدور الإبن الأصغر للفنانة سميرة عبد العزيز في مسلسل “القمر آخر الدنيا”، والذي يعيش معها هو وزوجته، ومن ثم يحدث كارثة وهي اختفاء والدته فجأة، ومن ثم تتطور الأحداث بشكل وصورة مفاجئة طوال أحداث المسلسل، ويعمل الجميع على محاولة إيجادها، ويحدث الكثير من المفاجآت طوال أحداث المسلسل.

عمرو عابد - سيما كلوب نيوز

عمرو عابد .
عمرو عابد .

ومن المقرر أن يظهر قطاع كبير من النجوم والفنانين هذا الموسم في شهر رمضان، حيث يشهد هذا الموسم الرمضاني ظهور أكثر من نجم في مسلسل منفصل، على رأسهم الزعيم عادل إمام، والفنان محمد رمضان، والفنان يوسف الشريف، والفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنانة يسرا، والفنان خالد النبوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.