شاهد البوستر الرسمي لمسلسل البرنس من بطولة محمد رمضان

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد9 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2020 - 1:06 مساءً
شاهد البوستر الرسمي لمسلسل البرنس من بطولة محمد رمضان

طرح رجل الأعمال الشهير تامر مرسي مالك شركة سينرجي البوستر الرسمي لمسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، والذي من المفترض أن يُعرض خلال شهر رمضان المقبل، حيث يعتبر المسلسل واحد من أهم المسلسلات التي تدخل في الصراع الرمضاني هذا الموسم، خاصة أن محمد رمضان له شعبية وقاعدة جماهيرية كبيرة جدا في مصر والوطن العربي.

وظهر محمد رمضان وحيدا على البوستر الرسمي الخاص بالمسلسل الذي نشره رجل الأعمال تامر مرسي من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” معلقا على البوستر الرسمي: “البرنس بطولة محمد رمضان، ومن إخراج محمد سامي”.

ويجمع مسلسل البرنس كوكبة كبيرة من النجوم،حيث إن المسلسل من بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة اللبنانية نور، مع رحاب الجمل، وإدوارد والعديد من النجوم.

وكان محمد رمضان قد نشر من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خلال الفترة الماضية تتر بداية المسلسل، والذي من غناء الفنان حسن شاكوش، والذي حقق نجاحا عالميا خلال الفترة الماضية بأغنية بنت الجيران.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.