بعد 3 أشهر تصوير.. الانتهاء من تصوير مسلسل “البرنس”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد13 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 13 أبريل 2020 - 1:26 مساءً
بعد 3 أشهر تصوير.. الانتهاء من تصوير مسلسل “البرنس”

انتهى الفنان محمد رمضان من تصوير مسلسله الجديد “البرنس” والذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان الكريم، والذي يدخل في ظل السباق الرمضاني القوي الذي سيراه المشاهدون من خلال شاشة التلفاز هذا الموسم، في ظل الانتشار الكبير لكافة المسلسلات نظرا للنجوم العديدة التي تظهر وعلى رأسهم محمد رمضان وياسر جلال ويوسف الشريف وعادل إمام وكوكبة أخرى من النجوم المختلفة.

والجدير بالذكر أن محمد رمضان قد أعلن خلال أيام قليلة أنه قد اقترب من الانتهاء من تصوير مسلسل البرنس، والذي يشهد له التعاون الثاني مع المخرج المميز محمد سامي، حيث تعاون كلا الاثنين من قبل من خلال مسلسل “الأسطورة” والذي حقق نجاحا باهرا في الشارع المصري وحصد أعلى نسبة مشاهدة في شهر رمضان.

واستغرق تصوير مسلسل “البرنس” ما يقرب من ثلاثة أشهر نظرا لما تمر به مصر من أزمة فيروس كورونا والتي أثرت بشكل واضح على نزول الفنانين والمواطنين بشكل عام إلى الشوارع والتعامل بصورة دائمة مع الناس حيث حرص الجميع على تطبيق كافة الإجراءت الاحترازية والوقائية المختلفة خلال الفترة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.