تسلم آخر حلقتين من مسلسل “الفتوة”.. والشركة المنتجة: “هيقلبوا الدنيا”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
تسلم آخر حلقتين من مسلسل “الفتوة”.. والشركة المنتجة: “هيقلبوا الدنيا”

كشفت مصادر صحفية عن تسليم المؤلف هاني سرحان الحلقتين الآخيرتين من مسلسل “الفتوة” بطولة الفنان ياسر جلال والذي من المقرر أن يتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان الكريم، والذي يظهر فيه الفنان ياسر جلال وسط كوكبة من النجوم، محاولة منه للنجاح للعام الثالث على التوالي في واحد من أصعب مواسم رمضان على الجميع نظرا للمنافسة القوية بين كافة النجوم المختلفين.

وكشفت المصادر أن المؤلف هاني سرحان قام بتسليم الحلقتين لشركة سينرجي المنتجة للمسلسل، والتي كشفت أن آخر حلقتين سيكون فيها مفاجآت كبيرة جدا ستجعل الجميع في حالة جدل وإثارة كبيرة، وهو ما يجعل المسلسل واحد من اقوى المسلسلات المطروحة خلال شهر رمضان الكريم هذا الموسم، ومن المتوقع أن يشهد المسلسل متابعة قوية وحية من قبل كافة المتابعين.

وطرحت الشركة المنتجة لسلسل “الفتوة” بطولة الفنان ياسر جلال، البرومو التشويقي الخاص بالمسلسل خلال الأيام القليلة الماضية والذي من المقرر أن يظهر للمرة الأولى في رمضان، وظهر في البرومو الفنان ياسر جلال مرتديا الجلباب الصعيدي وبيده “النبوت”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.