بالصور.. شاهد كيف روجت ياسمين عبد العزيز لمسلسلها الجديد

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد16 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2020 - 6:51 مساءً
بالصور.. شاهد كيف روجت ياسمين عبد العزيز لمسلسلها الجديد

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على الترويج لمسلسلها الجديد “ونحب تاني ليه” والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل على فضائية “سي بي سي” في ضوء الصراع الرمضاني الكبير الذي ينتظره قطاع كبير من المشاهدين، خاصة في ظل ظهور قطاع كبير من جدا من الفنانين هذا الموسم الرمضاني، على رأسهم الزعيم عادل إمام والفنان محمد رمضان، والفنان يوسف الشريف، والفنان ياسر جلال، والفنان أمير كرارة.

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة من أحد المشاهد الخاصة بها في مسلسل “ونحب تاني ليه” كواحد من الطرق التي تروج بها ياسمين عبد العزيز لمسلسلها الجديد والذي من المتوقع أن يجلب مشاهدات عديدة في ضوء شعبيتها الكبيرة في الشارع المصري.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

وتفاعل قطاع كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” مع الصورة التي نشرتها الفنانة ياسمين عبد العزيز على صفحتها، ما بين التمني لها بالتوفيق والنجاح للمسلسل، والإعجاب بشكلها الذي ستظهر به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.