“اعتقال 5 مرات في 3 أيام” .. القصة الكاملة لأغرب حادث في الصين

sam
اخبار منوعة
sam8 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 4:22 مساءً
“اعتقال 5 مرات في 3 أيام” .. القصة الكاملة لأغرب حادث في الصين

تسبب مجرم صيني هارب من السجن يدعى تشو شيانجين، في أن يعيش مواطن أخر أسوأ 3 أيام في حياته، إذ اعتقلته الشرطة 5 مرات خلال هذه المدة، بسبب الشبه الكبير بينهما، إذ استطاع الهرب في شهر أكتوبر من هذا العام، وعملت السلطات المعنية على أن تحدد مكانه.

الشرطة أجبرت على تقديم 150 ألف يوان مكافأة لأي شخص يدلي بمعلومات عن السجين الهارب من سجن بمقاطعة جيلين شمالي شرقي البلاد، وعندما لم يجد أي جديد، أَطرت إلى رفع المكافأة لتصل إلى 70 ألف يوان وفقا لما ذكره موقع “أوديتي سنترال”، وهو ما جعل المجرم صيدا ثمينا، وبخاصة أن متوسط الدخل الشهري في البلاد يقدر بنحو 2000 يوان.

الحظ السيء، أوقع رجل برئ في قبضة رجال الشرطة 5 مرات في غضون 72 ساعة فقط، إذ ذكرت صحيفة “جلوبال تايمز”، قصة هذا الرجل دون التطرق إلى اسمه الحقيقي، إذ تلقت الشرطة 5 بلاغات ضده بسبب التشابه الكبير بينه والمجرم الهارب، إذ تصدرت صورته وسائل الإعلام في كل أنحاء المقاطعة، لكن في نهاية الأسبوع استطاعت الشرطة أن تلقي القبض على الجاني، لتنتهي معاناة الرجل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.