مصطفى قمر ينضم إلى تطبيق “تيك توك”

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 3:18 مساءً
مصطفى قمر ينضم إلى تطبيق “تيك توك”

دخل الفنان مصطفى قمر إلى موجة انضمام الفنانين إلى تطبيق التواصل الاجتماعي “تيك توك” خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما اعلن إنشاء حساب رسمي له على التطبيق، وذلك في ضوء العزل المنزلي الذي يقضيه قطاع كبير من الفنانين والنجوم في الوقت الحالي داخل البيوت حرصا للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” بين المواطنين.

ونشر “قمر” من خلال حسابه الرسمي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالأغاني “تيك توك” مقطع فيديو يتحدث فيه أن الكثير من المعجبين وزملائه تحدثوا معه عن انضمامه لتطبيق “تيك توك” خلال الفترة القادمة، متابعا: “أنا دخلت التيك توك أهو وده حسابي الرسمي” وأمسك الفنان بالجيتار وغنى: “وأخيرا أنا على التيك توك”.

ويعتبر تطبيق تيك توك واحد من التطبيقات التي اشتهرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وهو عبارة عن تطبيق يقوم فيه الشخص المتسخدم له بتقليد بعض الفنانين أو بعض مقاطع الفيديو بصوره هو، وانضم إليه قطاع كبير من الفنانين والفنانات في الفترة الأخيرة، وهو ما شجع الكثيرين على استخدامه مؤخرا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.