“الطفلة المعجزة”.. أسترالية تمتلك شركات مع والدتها وتحقق دخلا شهريا أسطوريا

sam
اخبار منوعة
sam8 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 4:03 مساءً
“الطفلة المعجزة”.. أسترالية تمتلك شركات مع والدتها وتحقق دخلا شهريا أسطوريا

استطاعت الطفلة الأسترالية بيكسي كورتيز، أن تلفت أنظار العالم لها، بعدما حققت نجاحا كبير، وأصبح في حوزتها ووالدتها 3 شركات، وتحقق أرباحا بلغت قيمتها الشهرية 139 ألف دولار، وقامت بإنشاء شركة خاصة أطلقت عليها اسم Pixie’s Fidgets، في شهر مايو، والتي استطاعت أن تبيع ألعابها بالكامل بعدما طرحتها بيومين فقط.

الشركة المذكورة استطاعت أن تحقق إيرادات زادت قيمتها عن 200 ألف دولار في شهرها الأول، كما قامت والدتها بإنشاء علامة تجارية لبيع اكسسوارات الشعر تحمل اسمها Pixie’s Bows، حيث ذكرت إنها فعلت كل ذلك من أجل ابنتها حتى تكف عن العمل عند بلوغ الخامسة عشرة من عمرها إن رغبت في ذلك.

وتابعت والدة الطفلة الاكثر نجاحا في العالم في الفترة الأخيرة، أنها لا تعتقد أن ابنتها ستتقاعد عن العمل، لأن طموحاتها ريادية ولذلك فقد استطاعت تحقيق نجاح باهرة قبل أن تبلغ مرحلة المراهقة، وبالتالي فإنها ترغب في أن تواصل نجاحها العملي منقطع النظير، مشددةً على أنها مستمرة في تحفيزها حتى تصبح رائدة أعمال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.